دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-09

تعليق التعليم الوجاهي لطلبة المدارس والجامعات ابتداء من الأربعاء

الرأي نيوز :

تقرر تعليق الدوام الوجاهي للصفوف الثلاث الأولى ورياض الأطفال والثانوية العامة "التوجيهي"، إلى جانب "إيقاف العمل بجميع أشكال التعليم الوجاهي داخل الحرم الجامعي" ابتداء من الأربعاء، حرصا ، وفق وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي محمد أبو قديس. 

وقال أبو قديس، في تصريحات صحفية من رئاسة الوزراء، إن قرار تعليق الدوام الوجاهي لطلبة المدارس الذين يتلقون تعليمهم في الصفوف بشكل وجاهي سيستمر حتى إشعار آخر.

لكن الوزير أشار إلى استمرار دوام الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس، وبالحد الأدنى بما يضمن ديمومة تقديم الخدمة التعليمية عن بعد للطلبة.

وعن دوام الهيئة التعليمية، قال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان، إنه سيكون يوما واحد في الأسبوع، بحيث ينظم مدير أو مديرة المدرسة البرنامج.

وأشار القرعان إلى أن دوام الهيئة الإدارية "المدير ومساعده" سيتم تقسيم العمل بينهما بحيث يتواجد أحدهما في المدرسة طيلة أيام الأسبوع.

تعليق دوام الجامعات

أبو قديس تحدث عن "تعليق العمل في جميع أشكال التعليم الوجاهي داخل الحرم الجامعي لجميع مؤسسات التعليم العالي، من جامعات وكليات جامعية ولجميع المساقات العملية والتطبيقية المستثناة من قرارات مجلس التعليم العالي السابق، حرصا من مجلس التعليم العالي على صحة وسلامة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في مؤسسات التعليم العالي".

وأوضح أن القرار يشمل "مساقات طلبة الطب من الطب البشري في السنوات السريرية الرابعة والخامسة والسادسة وطلبة طب الأسنان للسنتين الرابعة والخامسة، وطلبة دكتور الصيدلة والتمريض"، مشيرا إلى أن القرارات جاءت حرصا من مجلس التعليم العالي على المحافظة على صحة وسلامة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في مؤسسات التعليم العالي، في ظل ازدياد عدد الإصابات بالفيـروس.

ويستمر العمل في القرار الخاص بالجامعات حتى 1 نيسان/ أبريل 2021، وفق أبو قديس. 

عدد المشاهدات : ( 4387 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .